شاركونا للافادة و الاستفادة بتسجيلكم معنا و مشاركتنا


الموقع الأول في الجزائر في عالم الأندرويد و التكنلوجيا الحديثة -أندرويد-كمبيوتر-هواتف -إشهار -The first site in Algeria in the world of Android and the latest technology - Android - computer - phones - advertising
 
 CalendarCalendar  HomeHome  GalleryGallery  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  

Latest topics
Login via search engines
Stats Of Hits Registered Users
Stats Of Hits Log in with direct links
Stats Of Hits search engines visitor Online
Stats Of Hits
.:: You are visitor ::.

التحقق من الانتحال
Who is online?
In total there is 1 user online :: 0 Registered, 0 Hidden and 1 Guest :: 1 Bot

None

Most users ever online was 373 on Wed Jan 03, 2018 9:42 pm

Share | 
 

 اظغط هنا لقرائة شرح كيفية فتح الهاتف اذا نسيت كلمة السر أو النقش ( النمط )

Go down 
AuthorMessage
زين الدين شاقور
Admin
avatar

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 2010-04-17
العمر : 26
الموقع : 01

20180102
Postاظغط هنا لقرائة شرح كيفية فتح الهاتف اذا نسيت كلمة السر أو النقش ( النمط )


تأمين وقفل شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنمط أو كلمة سر أو PIN بصفة عامة شىء مهم جداً وأساسى خصوصاً إذا كنت ترغب فى حماية وتأمين كل الملفات والبيانات والصور والفيديوهات وكل شىء بالهاتف الخاص بك ومنع الأشخاص الغير مرغوب فيها من الإطلاع على خصوصياتك، ولكن فى بعض الأحيان يكون محبطاً ويسبب الكثير من المشاكل لبعض المستخدمين تحديداً لحظة نسيان كلمة السر أو النقش المستخدم لقفل الشاشة .

أعتماداً على وضعك ونوع الجهاز والهاتف الخاص بك الذى تستخدمه، يلزم عليك فضلاً وليس أمراً أتباع الخطوات التالية لمعرفة كيفية تجاوز هذه المشكلة وفتح الهاتف الخاص بك مرة ثانية بعد نسيان كلمة السر أو النقش الخاص بك . وهنا نسلط الضوء على أكثر من حل من خلاله سيتم تجاوز مشكلة نسيان كلمة السر أو النقش فى جميع هواتف وأجهزة أندرويد المختلفة . فلنبدأ سوياً بالتعرف على هذه الخطوات .

:: فى الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد 4.4 أو أقل من ذلك

فى حالة إذا كان لديك جهاز لوحى أو هاتف ذكى أقدم يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4 كيت كات أو أقل، فيمكنك استخدام خيار "نسيان كلمة المرور" أو " Forget Password " لإعادة تعيين كلمة مرور قفل الشاشة باستخدام حساب جوجل ( الجى ميل ) المستخدم فى الهاتف الخاص بك .

فقط ما تحتاج إليه لإعادة تعيين كلمة السر أو النقش فى هاتفك بنظام أندرويد 4.4 فيما أقل من ذلك هو إدخال كلمة السر أو النقش 5 مرات بشكل خاطىء، وعلى الفور سوف يعطيك الهاتف الخاص بك خيار "نسيان كلمة المرور" أو " Forget Password " والذى من خلاله سيتم إعادة تعيين كلمة السر أو النقش المستخدم فى قفل الشاشة .

بعد أن يعطيك خيار "نسيان كلمة المرور" أو " Forget Password " سوف يطلب منك إدخال كلمة سر حساب جوجل ( الجى ميل ) الخاص بك والمستخدم فى الهاتف، بمجر إدخاله بشكل صحيح سيتم إلغاء تأمين الجهاز وستتم إزالة كلمة السر والصورة أدناه توضح هذا الشرح .


عيوب هذه الطريقة .. ؟
بكل تأكيد هذه الطريقة كانت ثغرة فى أندرويد 4.4 فيما أقل من ذلك وكان بإمكان الكثير من المستخدمين تجاوز كلمة السر أو النقش المستخدم فى قفل الهاتف وسرقة بيانات المستخدمين والإطلاع على الخصوصية، حتى جاء بعد ذلك أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وتم إيقاف هذه الطريقة بهدف مساعدة المستخدمين فى تأمين وحماية هواتفهم وحماية الخصوصية بشكل أفضل بكثير مما كان عليه فى البداية .

:: فى الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك

هل الهاتف الخاص بك يعمل بنظام أندرويد المصاصة 5.0 لولى بوب فيما أعلى وأحدث من ذلك .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم فلن يكون هناك خيار "نسيان كلمة المرور" أو " Forget Password " متاحا لك. لسوء الحظ، أندرويد المصاصة 5.0 ( لولى بوب ) فيما أعلى وأحدث من ذلك من نظام تشغيل أندرويد هي أكثر أمنا ولا تعطيك أي خيار لإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك بسهولة كما هو الحال فى أندرويد 4.4 فيما أقل من ذلك .

فما الحل الأن إذا كان هاتفى الذكى أو جهاز اللوحى يعمل بنظام تشغيل أندرويد لولى بوب 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك ونسيت كلمة السر أو النقش المستخدم فى قفل الشاشة .. ؟ الحل الوحيد فى هذه الحالة للأسف الشديد هو عمل فورمات الهاتف أو إعادة تعيين المصنع وحذف كافة البيانات لاستخدام الهاتف مرة ثانية ! نعم، ليس هناك حل أخر يمكنك من خلاله إعادة تعيين كلمة السر أو النقش المستخدمة فى قفل الشاشة .

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، ماذا عن البيانات والملفات الخاص بى والمحفوظة على هاتفى بنظام أندرويد والتى أحتاج إليها وبشدة .. ؟ إذا كنت حكيما بما فيه الكفاية وقمت بالسماح لجوجل بعمل مزامنة لملفاتك وصورك وجهات الاتصال والفيديوهات، فلن يكون لديك ما يدعو للقلق. ومع ذلك، في حال كنت لا تأخذ تلك التدابير ولن تقوم بتشغيل المزامنة فى الهات، ثم نسيت كلمة السر أو النقش المستخدم فى قفل الشاشة سوف ينتهي بك الأمر فقدان جميع البيانات .

أيضاً، يجب أن تعلم جيداً بأن الملفات والصور والفيديوهات والبيانات وكل شىء محفوظ على ذاكرة الهاتف الخارجية الميمورى كارد SD card لن تفقده عندما تقوم بعمل إعادة ضبط مصنع للهاتف الخاص بك .
:: كيفية فورمات الهاتف عند نسيان النقش أو كملة السر .. ؟


تقوم بقفل الهاتف الخاص بك ومن ثم النقر على زر الطاقة + زر الصفحة الرئيسية + زر رفع مستوى الصوت .

ثم فى الأخير أنقر على خيار “Wipe data”  .




الكاتب
زين الدين شاقور zineddine chakour
‘إظغط هنا لمراسلة المدير على الفيسبوك

هاتف الجزائر phone algeria
إظغط هنا لزيارة صفحتنا على الفيسبوك

Back to top Go down
http://jijeltech.yoo7.com https://www.facebook.com/Www.facebook.com/zyno.dzjijel
Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

اظغط هنا لقرائة شرح كيفية فتح الهاتف اذا نسيت كلمة السر أو النقش ( النمط ) :: Comments

No Comment.
 

اظغط هنا لقرائة شرح كيفية فتح الهاتف اذا نسيت كلمة السر أو النقش ( النمط )

Back to top 

Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
 :: تطبيقات اندرويد - Android apps-
Jump to: